الأربعاء 15 سبتمبر 2021

سياسة الإستخدام

شكراً لك على استخدام موقع https://dareen.net

 مالك الموقع

دارين

عنوان الاتصال

البريد الكتروني [email protected]

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام هذا الموقع. وإذا لم تكن موافقاً على هذه الشروط والأحكام، يجب عليك التوقف عن استخدام هذا الموقع.

باستخدامك لموقع دارين ، فإنك تؤكد وتوافق وتقبل تماماً دون أي شرط وبما لا يقبل الشك كافة الأحكام والشروط الواردة هنا وأي إشعارات قانونية أو سياسات أو توجيهات ترتبط بهذه الشروط والأحكام

التعريفات

الموقع

دارين

مستخدم

الفرد الذي يستخدم هذا الموقع

استخدام الموقع

للدخول إلى موقع دارين يجب ألا يقل عمرك عن 18 عاماً وأن تكون ذا أهلية قانونية

إذا كان عمرك أقل من 18 عاماً يجب عليك الحصول على موافقة والديك للقيام بذلك

عند استخدامك للموقع تقر بأنك تلتزم بهذه الشروط والأحكام

إخلاء المسئولية

إن محتويات صفحات هذا الموقع يتم تقديمها باعتبارها معلومات ثقافة عامة فقط وذلك للمساعدة في رفع الوعي الثقافي لمجتمعاتنا العربية

الموقع لن يتحمل أي مسؤولية تجاه أي مستخدم أو أي جهة نتيجة لأي قرارات أو تصرفات اتخذت أو سوف يتم اتخاذها من قبل هذا المستخدم أو هذه الجهة بناءاً على المعلومات المتوفرة في الموقع

تقدم المعلومات والمواد المتوفرة على الموقع كما هي، ولا يضمن الموقع دقة أو شمولية هذه المعلومات والمواد، ويخلي الموقع مسؤوليته عن أي أخطاء أو قصور في هذه المعلومات والمواد، وخاصة أن كثير من هذه المعلومات يتم توفيرها من أطراف ثالثة

لن يكون الموقع مسئولاً عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر أو عن أية خسائر أو تكاليف ناشئة أو قد تنشاْ مستقبلا عنه أو تتعلق بالموقع أو استخدامه أو عدم القدرة على استخدامه من قبل أي طرف أو ناتج عن فشل ، أو خطأ أو إهمال أو انقطاع أو عيب أو تأخير في التشغيل أو النقل أو فيروس يصيب الحاسب أو فشل في النظام.

إننا لا نتحمل المسؤولية عن أي خسارة في الأرباح أو خسائر اقتصادية من أي نوع نتيجة للمعلومات أو الخدمات التي نقوم بتقديمها. كما لا نتحمل الالتزام عن أي وفاة أو إصابة شخصية تنجم عن أي إهمال من قبلكم
كما أننا نتبرأ من أي ضمانات أو تعهدات ضمنية بالقدر الذي يسمح به القانون إلى أقصى حد

تعديل الشروط والأحكام

يحق لنا في أي وقت تغيير هذه الأحكام والشروط دون إشعار مسبق وستكون هذه التعديلات أو التغييرات نافذة مباشرة بعد إعلانها على الموقع.

حقوق النشر والملكية الفكرية

يحتفظ موقع دارين بحقوق النشر وأي حقوق ملكية فكرية أخرى في جميع محتويات هذا الموقع وفي الرموز التي يتضمنها.

لا يحق لمستخدم الموقع نسخ أو طباعة أو تحميل أي من محتويات هذا الموقع إلا للاستعمال الشخصي غير التجاري ويجب أن تحتفظ أي نسخ تتم لهذا الغرض بجميع علامات وإشعارات حقوق النشر والملكية لموقع دارين.

يحظر على مستخدم الموقع نسخ أو حفظ أي جزء من هذا الموقع أو محتوياته في أي موقع آخر أو حفظه في أي نظام الكتروني عام أو خاص لاستخلاص البيانات .

توفر الموقع

نعمل على قدر الإمكان على أن يكون الموقع متوفرا ومتاحا للمستخدم على مدار الساعة ولكن لا نضمن بأن الموقع لن يتعرض للتوقف .

الدقة والضمانات

نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن تكون المعلومات المعروضة في هذا الموقع دقيقة بقدر الإمكان عند عرضها،. و لا نتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر أو أضرار ناجمة عن أي استخدام لهذا الموقع أو محتواه بما في ذلك الأضرار التي تنجم عن الإهمال من قبل المستخدم.

روابط لمواقع أخرى

قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع أطراف ثالثة. ويعتبر الدخول على المواقع الأخرى الموجودة بهذا الموقع من مسئولية المستخدم، والموقع غير مسئول عن أي بيانات مقدمة على هذه المواقع.

دارين – سياسة الاستخدام – آخر تحديث سبتمبر 2020 م