الأربعاء 15 سبتمبر 2021

سياسة الخصوصية

يقوم الموقع بإيلاء اهتمام بالغ بخصوصية زواره وتوجز هذه الوثيقة سياسة الخصوصية لأنواع الملفات الشخصية التي يجمعها الموقع أو أي طرف ثالث وكيفية استخدامها .

المالك ووحدة تحكم البيانات

دارين

عنوان الاتصال

البريد الكتروني  [email protected]

أنواع البيانات المجمعة

من بين أنواع البيانات الشخصية التي يجمعها هذا الموقع ، من تلقاء نفسه أو من خلال أطراف ثالثة  :

  • بيانات ملفات تعريف الإرتباط ( الكوكيز )
  • بيانات الاستخدام

يتم توفير تفاصيل كاملة عن كل نوع من أنواع البيانات الشخصية التي تم جمعها في الأقسام المخصصة لسياسة الخصوصية هذه أو بواسطة نصوص تفسير محددة يتم عرضها قبل جمع البيانات

قد يتم توفير البيانات الشخصية من قبل المستخدم  نفسه، أو ، في حالة بيانات الاستخدام ، يتم جمعها تلقائيا عند استخدام هذا الموقع

يخدم أي استخدام لملفات تعريف الارتباط – أو أدوات تتبع أخرى- بواسطة هذا الموقع أو من قبل مالكي خدمات الطرف الثالث المستخدمة في هذا الموقع الغرض من توفير الخدمة المطلوبة من قبل المستخدم ، بالإضافة إلى أي أغراض أخرى موصوفة في هذه الوثيقة وفي نهج ملف تعريف الارتباط ، إذا كان متوفرا.

ويكون المستخدمون مسئولين عن أي بيانات شخصية من طرف ثالث يتم الحصول عليها أو نشرها أو مشاركتها من خلال هذا الموقع ويؤكدون أن لديهم موافقة الطرف الثالث علي تقديم البيانات إلى المالك.

أنت تتحمل المسئولية كاملة عند قيامك بنشر أو مشاركة البيانات الشخصية الخاصة بالغير على موقع دارين ويجب أن تتأكد أن لديك الحق في نشرها أو مشاركتها، مما يخلي مسؤولية موقع دارين تجاه البيانات التي تنشرها عن الغير

استخدام البيانات المجمعة

تجمع البيانات المتعلقة بالمستخدم للسماح للمالك بتقديم خدماته ، وكذلك للأغراض التالية : التفاعل مع الشبكات والمنابر الاجتماعية الخارجية والتحليلات. وترد البيانات الشخصية المستخدمة لكل غرض في الأجزاء المحددة من هذه الوثيقة.

قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. او اعلانات من مواقع اخرى مثل Google AdSense ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع, يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.

معلومات مفصلة عن تجهيز البيانات الشخصية

يتم جمع البيانات الشخصية للأغراض التالية وباستخدام الخدمات التالية :

تحليلات ( ANALYTICS )

تمكن الخدمات المضمنة في هذا القسم المالك من مراقبة حركة المرور علي ويب وتحليلها ويمكن استخدامها لتتبع سلوك المستخدم.

تحليلات جوجل (google analytics)

تحليلات Google هي خدمة تحليل الويب التي تقدمها شركة جوجل  

تستخدم Google البيانات التي تم جمعها لتعقب استخدام هذا الموقع وفحصه ، وإعداد تقارير عن أنشطته ومشاركتها مع خدمات Google الأخرى.

قد تستخدم Google البيانات التي تم جمعها لتأطير الإعلانات الخاصة بشبكة الإعلانات الخاصة بها وتخصيصها.

البيانات الشخصية التي يتم جمعها : الكوكيز وبيانات الاستخدام.

التفاعل مع الشبكات والمنابر الاجتماعية الخارجية

يسمح هذا النوع من الخدمات بالتفاعل مع الشبكات الاجتماعية أو الأنظمة الخارجية الأخرى مباشرة من صفحات هذا الموقع

التفاعل والمعلومات التي يتم الحصول عليها من خلال هذا الموقع تخضع دائما لإعدادات الخصوصية للمستخدم لكل شبكة اجتماعية

قد لا يزال هذا النوع من الخدمات يجمع بيانات حركة المرور للصفحات التي تم فيها تثبيت الخدمة ، حتى عندما لا يستخدمها المستخدمون.

معلومات إضافية حول جمع البيانات ومعالجتها

الإجراءات القانونية

يمكن لمراقب البيانات أن يستخدم البيانات الشخصية للأغراض القانونية ، أو في المحكمة أو في المراحل التي تؤدي إلى اتخاذ إجراءات قانونية محتملة ناشئة عن الاستخدام غير السليم لهذا الطلب أو الخدمات ذات الصلة.

ويعلن المستخدم انه علي علم بأنه قد يطلب من مديري الموقع الكشف عن البيانات الشخصية بناء علي طلب السلطات العامة.

معلومات إضافية حول البيانات الشخصية للمستخدم

إضافة إلى المعلومات الواردة في سياسة الخصوصية هذه ، فان هذا الموقع قد يزود المستخدم بمعلومات إضافية وسياقية تتعلق بخدمات معينة أو بجمع وتجهيز البيانات الشخصية عند الطلب.

سجلات النظام وصيانته

لأغراض التشغيل والصيانة ، قد يقوم هذا الموقع وأي من خدمات الجهات الأخرى بتجميع الملفات التي تسجل التفاعل مع هذا الموقع (سجلات النظام )

المعلومات غير الواردة في هذه السياسة

يمكن طلب المزيد من التفاصيل المتعلقة بجمع أو تجهيز البيانات الشخصية من مراقب البيانات في أي وقت. الرجاء مراجعة معلومات الاتصال في بداية هذا المستند.

لا يعتمد هذا الموقع طلبات عدم تعقب

التغييرات في سياسة الخصوصية هذه

نحتفظ بالحق في إجراء تعديلات أو تحديثات علي سياسة الخصوصية هذه في أي وقت . وننصح بشدة من التحقق من هذه الصفحة دوريا ، علما بأن تاريخ آخر تعديل للصفحة مدرج في الجزء السفلي من هذه الوثيقة .

التعريفات والمراجع القانونية

البيانات الشخصية (أو البيانات)

أي معلومات تتعلق بشخص طبيعي أو شخص اعتباري أو مؤسسة أو جمعية ، والتي يمكن أو يمكن تحديدها ، ولو بصورة غير مباشرة ، بالرجوع إلى أي معلومات أخرى ، بما في ذلك رقم الهوية الشخصية.

بيانات الاستخدام

المعلومات التي يتم جمعها تلقائيا من هذا الموقع (أو خدمات الجهات الأخرى المستخدمة في هذا الموقع) ، والتي يمكن أن تتضمن : عناوين IP أو أسماء المجالات لأجهزة الكمبيوتر التي يستخدمها المستخدمون الذين يستخدمون هذا الموقع ، عناوين URL  ، ووقت الطلب ، والأسلوب المستخدم لإرسال الطلب إلى الخادم ، وحجم الملف الذي تم تلقيه ، والرمز العددي الذي يشير إلى حالة إجابة الخادم (النتيجة الناجحة ، والخطأ ، وما إلى ذلك) ، وبلد المنشأ ، وميزات المتصفح ونظام التشغيل الذي يستخدمه المستخدم ، والتفاصيل الزمنية المختلفة لكل زيارة (علي سبيل المثال ، الوقت المستغرق في كل صفحة داخل الموقع) ، وتفاصيل عن المسار المتبع في الموقع مع إشارة خاصة إلى تسلسل الصفحات التي تمت زيارتها ، والمعلومات الأخرى المتعلقة بنظام تشغيل الجهاز الخاص بالمستخدم.

مستخدم

الفرد الذي يستخدم هذا الطلب ، والذي يجب أن يتزامن مع البيانات الشخصية أو أن يأذن بها ، والذي تشير إليه البيانات.

موضوع البيانات

الشخص الاعتباري أو الطبيعي الذي تشير إليه البيانات الشخصية.

معالج البيانات (أو مشرف البيانات)

الشخص الطبيعي أو الشخص الاعتباري أو الإدارة العامة أو أي هيئة أو جمعية أو منظمة أخرى مخولة من قبل وحدة تحكم البيانات لمعالجة البيانات الشخصية وفقا لسياسة الخصوصية هذه.

وحده تحكم البيانات (أو المالك)

الشخص الطبيعي ، أو الشخص الاعتباري ، أو الإدارة العامة ، أو أي هيئة أو رابطة أو منظمة أخرى لها الحق ، بالاشتراك أيضا مع مراقب بيانات آخر ، في اتخاذ القرارات المتعلقة بالأغراض ، وأساليب تجهيز البيانات الشخصية ووسائل تستخدم ، بما في ذلك التدابير الأمنية المتعلقة بتشغيل هذا الطلب واستخدامه. وحدة تحكم البيانات ، ما لم يتم تحديد خلاف ذلك ، هو مالك هذا الموقع

هذا الموقع

أداة الأجهزة أو البرامج التي يتم من خلالها جمع البيانات الشخصية للمستخدم

ملفات تعريف الارتباط ( كوكيز )

ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ البيانات في جهاز المستخدم

دارين  – سياسة الخصوصية  – آخر تحديث سبتمبر 2020م